المركز الاردني الكوري
تاريخ الخبر: 10/12/2019
محاضرة تعريفية بالبرامج الحاسوبية في البلقاء التطبيقية
( 235 مشاهدات )

 نظم المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع شركة  البرمجيات المتقنة  محاضرة تعريفية حول مبادرة turned hub لتطوير البرامج والاستشارات وذلك على مسرح المركز الاردني الكوري في الجامعة.

وتحدث في المحاضرة كل من المهندسين  ريما السلال ومحمد عوض ومعاذ حسن من شركة البرمجيات المتقنة حول ابرز البرامج الحاسوبية المتطورة  ، حيث قاموا بتعريف الطلبة بمبادرة turned hub وبرنامج clouds  وبرنامج python  وتوعية الطلاب وتوجيههم لاحتياجات سوق العمل بالإضافة الى تقديم خدمات للطلبة حسب احتياجاتهم العلمية والعملية .

بدورها اشارت الدكتورة غدير الشبعان  مديرة المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات  الى مذكرة التفاهم التي وقعتها الجامعة مع شركة البرمجيات المتقنة  والتي تهدف الى تدريب الطلبة  وتطوير مهاراتهم في المجالات الحاسوبية ليكونوا على قدر عال من المهارة والكفاءة في حال انخراطهم في سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا .

 يشار الى ان هذه المحاضرة  استهدفت طلبة كليات الهندسة والذكاء الاصطناعي والأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفي ختام  المحاضرة تم توزيع جوائز بقيمة 2500 دينار تضمنت دورات تدريبية مجانية لطلبة الجامعة مقدمة من شركة البرمجيات المتقنه


المرفقات:
1.jpeg  2.jpeg  3.jpeg